Sunday 3 September 2017

ثنائي خيارات portal 34


5 الصفقات دقيقة مع مؤشر تريكس الاثنين 23 يونيو، 2014 من قبل تيم Lanoue واحدة من أصعب الأمور لإنجاز في الحياة ستكون الحرية المالية، لذلك كثير من الناس متناول الوحيدة بعيدا أو مشروع واحد على مضيفه إنجاز ما لم يعتقد ممكن. لحسن الحظ لنفسي وآلاف آخرين، وكانت الخيارات الثنائية التي مهدت الطريق الذهبي الذي قد يؤدي نفسي وكثير غيرها إلى الحرية المالية دون الحاجة للعمل راتب إلى راتب. اليوم، وانا ذاهب الى حصة واحدة من الاستراتيجيات التي ساعدتني لتصبح ناجحا مثل لقد كنت وأنا آمل أن تساعدك على أن تصبح خطوة واحدة لأهدافك. المؤشر التي تستخدم في هذه الاستراتيجية التداول سيكون المؤشر TRIX، والمعروف باسم الثلاثي المتوسط ​​المتحرك الأسي المؤشر. مؤشر TRIX هو مذبذب خط الوسط التي تتأرجح من القيم الأسي التي أنشأتها حركة السعر من الأصول المستهدفة. وتتمثل المهمة الرئيسية لهذا المؤشر هو تحديد ما إذا كان أو لم يكن الأصول تحت المراقبة في منطقة ذروة الشراء أو البيع، والطريقة التي يفعل ذلك هو عن طريق قياس الزخم الذي تولد من خلال تغيير مستويات الأسعار. زوجان من أفضل المزايا حول هذا مؤشر كبير هو كيف تميل إلى أن تكون رائدة في المؤشرات، وليس lagger، وهذا يعني أنه يساعد على التنبؤ بدقة الاتجاهات المستقبلية وتم إعدادها للضوضاء السوق الترشيح والاتجاهات مما يجعل من السهل أن لا تقع ضحية لانتكاسات. وكأنني دائما الوعظ، ووضع الاستراتيجية هو الجزء الأكثر غالبا ما يتم تجاهلها وإهمالها في أي استراتيجية التداول. العديد من التجار حريصون جدا أن تبدأ أنها ببساطة جعل خطأ صغير بسبب عدم وجود الضبط الصحيح أو من خلال التداول خلال الساعات التي ليست ساعات السوق الرئيسية. الخطوة الأولى تحتاج للتأكد من أن تختار أحد الأصول التي كنت ترغب في التجارة، بالنسبة لي أنا تداول زوج اليورو / الدولار الأصول ببساطة لأنني وجدت على مر الزمن هو الأصل الأكثر موثوقية للتجارة فقط. بالإضافة إلى ذلك، كنت بحاجة للتأكد من أن يتم تعيين الإطار الزمني الذي كنت تشاهد الأصول الخاصة بك في خمس دقائق، وتحتاج إلى إضافة مؤشر TRIX لمخططك. الخطوة الأخيرة التي تحتاجها للتأكد من القيام به هو تغيير إعدادات هذا المؤشر لمدة 7 وتعويض ل-5، متى تم ذلك كنت جيدة للتداول. في الصورة أدناه تستطيع أن ترى مثالا على كيفية تطبيق هذه الاستراتيجية. كلما الخط الأزرق لدينا يعبر الخط الأصفر لدينا في اتجاه معين علينا المضي قدما ووضع التجارة نداء في هذا الاتجاه نفسه ربط. حتى إذا كان لدينا خط الصلبان في الاتجاه الصعودي نضع التجارة دعوة خمس دقائق لمدة 5 دقائق ثم العكس بالعكس لكرة عرضية نحو الانخفاض. وتشير الأسهم حيث تم وضع التجارة والنجوم الصفراء تظهر فيها التجارة ستنتهي، كما ترون كل 5 من الصفقات وضعت كانوا فائزين. أنا أفضل أن استخدام هذه الاستراتيجية التداول خلال جلسة تداول نيويورك أيضا، في محاولة للبقاء بعيدا عن التداول اليومي عند استخدام هذه الاستراتيجية عندما يكون ذلك ممكنا. ويمكن استخدام هذه الاستراتيجية بدقة وكما هو موضح يكون بالتأكيد طريقك إلى الحرية المالية. هذه استراتيجية التداول بسيطة جدا لإعداد والإشارات ولدت هي دقيقة للغاية. كما هو الحال دائما الرجال، إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات لا تتردد في ترك لهم الأسفل وأنا سوف نتأكد من أن نعود اليكم!

No comments:

Post a Comment